Pages

Wednesday, January 19, 2011

إيران والعراق إلى ربع نهائي آسيا

تأهل هذا اليوم كل من المنتخب العراقي بطل النسخة الأخيرة من البطولة الآسيوية وبرفقته المنتخب الإيراني متصدر المجموعة وذلك بعد فوزيهما على كل من كوريا الشمالية بهدف مقابل لا شيء والإمارات بثلاثة أهداف نظيفة .

سجل هدف العراق الوحيد في المرمى الكوري اللاعب كرار جاسم محمد وهو الهدف الوحيد في المباراة ليصبح رصيد المنتخب العراقي من النقاط 6 أتت من خسارة وفوزين .

أما المنتخب الإيراني أتت أهدافه في الشوط الثاني وتحديدا في العشرين دقيقة الأخيرة من زمن المباراة حيث سجل لإيران كل من آرش أفشين الهدف الأول ومحمد نوري الهدف الثاني وفي الأخير كان الختام محزن ومزعج إذ سجل اللاعب علي عباس في مرماه الهدف الثالث .

0 comments:

Post a Comment

 
Powered by Blogger