تأهل هذا اليوم كل من المنتخب العراقي بطل النسخة الأخيرة من البطولة الآسيوية وبرفقته المنتخب الإيراني متصدر المجموعة وذلك بعد فوزيهما على كل من كوريا الشمالية بهدف مقابل لا شيء والإمارات بثلاثة أهداف نظيفة .
سجل هدف العراق الوحيد في المرمى الكوري اللاعب كرار جاسم محمد وهو الهدف الوحيد في المباراة ليصبح رصيد المنتخب العراقي من النقاط 6 أتت من خسارة وفوزين .
أما المنتخب الإيراني أتت أهدافه في الشوط الثاني وتحديدا في العشرين دقيقة الأخيرة من زمن المباراة حيث سجل لإيران كل من آرش أفشين الهدف الأول ومحمد نوري الهدف الثاني وفي الأخير كان الختام محزن ومزعج إذ سجل اللاعب علي عباس في مرماه الهدف الثالث .
0 comments:
Post a Comment